أثناء إقامتك

أهلاً وسهلاً بكم في المركز الطبي الدولي في جدة

نود بداية أن نشكركم على اختياركم المركز الطبي الدولي كوجهة علاجية، وعلى ثقتكم بنا وبفرقنا وأطقمنا الطبية، ونؤكد لكم بأنكم ستحظون بأعلى مستوى من الرعاية الصحية المتميزة منذ لحظة دخولكم المركز وحتى خروجكم منه.

كما نؤكد على التزامنا التام بمعايير التميز والدقة في عملنا انطلاقاً من إيماننا بأن جودة الرعاية الصحية لا تُقاس فقط بجودة الدواء المُقدّم للمريض. لهذا، نحرص في المركز الطبي الدولي على الاهتمام بجميع جوانب رحلة علاج المريض أثناء فترة مكوثه في مركزنا لضمان تمتّعه بتجربة علاجية آمنة ومريحة قدر الإمكان.

 

سياسة الغرفة الفردية:

يؤدي غياب الخصوصية والإجهاد والتوتّر إلى زيادة حساسية المرضى أثناء علاجهم. لهذا، يحرص المركز الطبي الدولي على منح كلّ مريض غرفة خاصة به تضمن له إقامة هادئة ومريحة. ويساهم هذا الإجراء في تعزيز سلامة المرضى وخلق جو مريح وهادئ لهم ولأُسرهم ويضمن توفير بيئة صحية من خلال التقليل من حالات الإصابة بالعدوى ومنع وقوع الأخطاء الطبية. ليس هذا فحسب، بل يساعدك أيضاً على التخلص من التوتر الناتج عن الإزعاج الذي تُسبّبه الغرف التي تضم أكثر من مريض.

 

الزيارات العائلية:

يوفّر المركز الطبي الدولي غرفة منفصلة مُخصصة لزيارات العائلة في كل غرفة من غرف المرضى، بالإضافة إلى صالة للضيوف خارج غرفة المريض، ما يسمح لأفراد الأسرة بزيارة مريضهم دون التسبب بأي إزعاج له أو لأي مريض آخر. وتضمن هذه الميزة تجربة مريحة وسلسة للمريض ولأسرته، وهي بلا شك من أكثر المزايا التي نالت رضا ضيوفنا.

الضيافة

يحرص المركز الطبي الدولي على استضافة مرضاه واستقبالهم بكلّ حب وعناية مُستلهماً ذلك من عادات وتقاليد الضيافة العريقة التي يُعرف بها المجتمع السعودي الكريم والمضياف. والتزاماً منه بهذا النهج، قام المركز الطبي الدولي بإنشاء قسم الضيافة لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة لمرضاه وأسرهم.

يضم فريق الدعم التابع لقسم الضيافة ما يزيد عن 300 موظف يعملون بجدّ واجتهاد لضمان تلبية توقّعات المرضى على كافة المستويات أثناء فترة مكوثهم في المركز.

 

قسم الخدمات والتنظيف

يعمل قسم الخدمات والتنظيف في مركزنا بجدّ لتنفيذ كافة مهام التنظيف وإدارة النفايات في المركز، ويتبنّى منهجاً متكاملاً صديقاً للبيئة من أجل مكافحة الآفات والحشرات. يُذكر أن غرف المرضى والحمّامات تخضع لعمليات تنظيف كامل بشكل يومي.

وانطلاقاً من اهتمامنا بتوفير تجربة ضيافة مميزة لمرضانا، نحرص على قياس النتائج والمخرجات بشكل متواصل من أجل تحسين جودة خدماتنا وتعزيز مستوى رفاهية مرضانا أثناء فترة مكوثهم لدينا. لهذا، نقوم بإجراء استطلاعات بشكل مُنتظم لتسجيل ملاحظات المرضى والعملاء حول تجربتهم وبالتالي تحديد الجوانب التي تحتاج لتحسين وتطوير.

 

حميتك الغذائية

يحرص قسم الطعام والمشروبات التابع للمركز الطبي الدولي على تزويد المرضى بالكميات المناسبة من الطعام المفيد والصحي والضروري لتلبية احتياجاتهم الصحية، حيث يُراعى في إعداد هذه الوجبات جميع معايير النظافة. ويدعم فريق القسم عدداً من مجالات الخدمة المختلفة ومنافذ البيع، ويتولى الإشراف على إعداد وجبات الطعام والمشروبات للمرضى والزوار وأطقم المركز.

يُعد القسم وجبات الطعام بناءً على طلب المريض، حيث يقوم ممثلون من خدمات الحمية الغذائية بزيارة المريض في غرفته وتسجيل طلباته. كما يساعدونه في اختيار أفضل الوجبات بما يتناسب مع حالته الصحية.

تجدر الإشارة إلى أنه قد يتم تأخير توصيل وجبة المريض في حال كان لديه موعد لإجراء اختبار خاص أو تلقّي علاج معين. في هذه الحالة، يمكن للمريض الاتصال بغرفة المؤن بعد عودته من الفحص أو الاختبار للحصول على وجبته.

تقع الكافيتيريا في الطابق الأرضي، ويمكن لأطقم المركز والمرضى والزوار دخولها، إذ تحتوي على مختلف أنواع الوجبات والمشروبات والوجبات الخفيفة الساخنة والباردة.

أمّا مقهى المركز فيوجد في شُرفة الطابق الأول ويستقبل أطقم المركز والمرضى والزوار على حد سواء. يقدم المقهى مجموعة واسعة ومتنوعة من السلطات والشطائر والحلويات والمشروبات.

بيت بعيد عن بيت…

اشترك اليوم في النشرة الإخبارية

تابعنا

ابق على تواصل مع قنواتنا الإجتماعية