المركز الطبي الدولي يعقد حفله السنوي الترحيبي بالأطباء المقيمين

المركز الطبي الدولي يعقد حفله السنوي الترحيبي بالأطباء المقيمين


عقد المركز الطبي الدولي حفله السنوي الترحيبي بالأطباء المقيمين الذي تميز بالطابع التكريمي، حيث شهد تكريم عدد من الأطباء المقيمين المتدربين، إضافة لتكريم أفضل الأطباء الاستشاريين الذين تولوا مهام التدريب، كما تضمن الحفل عرضاً لفيديو الأطباء المقيمين خريجي عام 2018.

وألقت الدكتورة نوال أبو الخدود مديرة شؤون الأطباء الخريجيين كلمة أكدت فيها حرص المركز الطبي الدولي على العناية الخاصة بالأطباء الخريجين والسعي للتميز في برامج التدريب بما يضمن أعلى مستوى من التأهيل لشباب الأطباء.

الطبيب المقيم علاء نزال من قسم الباطنة بالمركز الطبي الدولي ألقى كلمة تحدث فيها عن مخرجات التدريب ومعاييره وأهمية الاستعداد النفسي قبل التدريب لتجنب مؤشرات وأسباب الاحتراق الوظيفي، كما شكر إدارة المركز الطبي الدولي على وضع الأطباء المقيمين في صدارة أولوياتها والاستثمار بالأطباء الذين يمثلون الرقم الأصعب في معادلة الرعاية الصحية.

كما ألقى الدكتور وليد فتيحي رئيس مجلس الإدارة كلمة أكد فيها على دور الطبيب وما يمثله لمجتمعه، وتعرض إلى مفهوم الطبيب الحكيم، كما أشار إلى مدى المسؤولية الملقاة على عواتق الأطباء مع إدراك أن الرعاية الصحية لم تعد تتمثل في العلاج التقليدي بمفهوم حبة الدواء أو إجراء جراحة، وإنما تتخطى ذلك لتشمل نمط الحياة بأكمله بما يشمل من تغذية ورياضة وأسلوب تفكير.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور وليد فتيحي بتكريم أفضل 10 أطباء زمالة متدربين، وسلمهم دروعاً تقديرية، وهم: د. أحمد ماي، د. مهند بايزيد، د. إنجي الشحات، د. لبنى النوري، د. حسن بلاط، د. هناء علي، د. هناء وبير، د. عصام فلمبان، د. مصعب الغامدي، د. محمد السيد.

كما قام بتكريم أفضل 8 أطباء استشاريين مدربين، وهم: د. عبد الغفور قاري، د. نشأت حمزة، د. رحيل شريف، د. طاهر يونس، د. فهد القريصي، د. محمد داغستاني، د. حماد الميمان، د. السعيد لطفي.

احصل على الرعاية الصحية المناسبة لك ولعائلتك

(السبت - الخميس من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً)