فاز المركز الطبي الدولي بجائزة الرعاية الصحية الرقمية (Digital Health Most Wired) في عام 2020 وحصل على المستوى 9 من 10

وفي بيان كلية إدارة معلومات الرعاية الصحية التنفيذيين (CHIME) أعلنت أن المركز الطبي الدولي قد حصل على شهادة الرعاية الصحية الرقمية (Digital Health Most Wired) في عام 2020 بمستوى 9. ويقوم برنامج الرعاية الصحية الرقمية (Digital Health Most Wired) بإجراء دراسة استقصائية سنوية لتقييم مدى فعالية مؤسسات الرعاية الصحية في تطبيق التقنيات الأساسية والمتقدمة في برامجها السريرية والتجارية لتحسين الصحة والرعاية في مجتمعاتها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة CHIME راسل بي برانزيل: "لقد كانت التكنولوجيا الرقمية محركاً للابتكار في مجال الرعاية الصحية لسنوات عديدة حتى الآن، ولكن ليس بالدرجة التي رأيناها في عام 2020 مع الوباء". وأضاف أن برنامج الرعاية الصحية الرقمية (Digital Health Most Wired) يؤكد سبب استمرار مؤسسات الرعاية الصحية في دفع نفسها لتولي زمام القيادة الرقمية وإظهار الإنجازات المذهلة التي يمكنها تحقيقها، واعتراف هذه الشهادة بالأداء المثالي لتلك المؤسسات في عام 2020.
 
من جهته قال محمد صديقي الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات بالمركز الطبي الدولي إن الحصول على جائزة التميز في الأداء (Digital Health Most Wired) من (CHIME) هو وسام شرف، والأهم من ذلك الاعتراف بالبقاء على صلة باتجاهات الصناعة في وقت يتسم بالتغيير السريع والرائع.
 
وأضاف صديقي أن المركز الطبي الدولي ظل ملتزماً بالاستثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتعظيم التكنولوجيا لتحقيق أهداف مؤسستنا، وأوضح أن المركز الطبي الدولي يستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات المتطورة لتحسين مشاركة المريض وتجربته وسلامته، وأن هذه الجائزة أيضاً تبين قوة التكنولوجيا في الارتقاء بالرعاية الصحية، وهو شيء قمنا ببناء ممارستنا حوله لتوفير الرعاية المناسبة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.
 
وقد تم تمثيل ما مجموعه 30,091 منظمة في برنامج جائزة الرعاية الصحية الرقمية (Digital Health Most Wired) 2020 والذي تضمن هذا العام أربعة استطلاعات منفصلة: رعاية محلية، متنقلة، الرعاية طويلة الأمد والدولية، وقيمت الاستطلاعات اعتماد ودمج وتأثير التقنيات في مؤسسات الرعاية الصحية في جميع مراحل التطوير، من التطوير المبكر إلى الريادة في الصناعة.
 
وتلقت كل منظمة مشاركة تقرير قياس الأداء المخصص، والنتيجة الإجمالية والنتائج للمستويات الفردية في ثمانية قطاعات: البنية التحتية؛ الأمان؛ الأعمال/ التعافي من الكوارث؛ الإدارة / سلسلة التوريد؛ التحليلات/ إدارة البيانات؛ التشغيل البيني/ صحة السكان؛ مشاركة المريض والجودة السريرية/ السلامة. وحصل المشاركون أيضاً على شهادة بناءً على أدائهم العام، حيث كان المستوى 10 هو الأعلى.
 
هذه هي السنة الثالثة التي تجري فيها (CHIME) الدراسة الاستقصائية والإشراف على البرنامج. وفي كل عام، كانت (CHIME) تقوم بتوسيع الدراسة الاستقصائية لتشمل المزيد من أنواع المنظمات التي تخدم المرضى عبر سلسلة الرعاية المستمرة. وتواصل (CHIME) أيضاً الترويج للبرنامج دولياً لتقديم نظرة عامة عالمية عن التطورات الصحية الرقمية.
 
توفر (CHIME)بيئة تفاعلية وموثوقة للغاية تمكن كبار المهنيين وقادة الصناعة من التعاون وتبادل أفضل الممارسات وتلبية احتياجات التطوير المهني والدعوة إلى الاستخدام الفعال لإدارة المعلومات لتحسين الصحة والرعاية في المجتمعات التي يخدمونها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة chimecentral.org

احصل على الرعاية الصحية المناسبة لك ولعائلتك

(السبت - الخميس من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً)