المرافق ووسائل الترفيه

 

تعتبر زيارة المستشفى هاجساً لدى البعض، ولذلك نسعى دائما لتطبيق أعلى معايير الجودة والرفاهية من أجل راحة وطمأنينة زوارنا الكرام.

 

المواقف

لا داعي لأن تحمل هم البحث عن مكان ملائم لركن سيارتك، حيث تتوفر على جانبي المستشفى مساحات واسعة من مواقف السيارات على بعد أمتار قليلة من مدخل المستشفى.

 

حدائق المركز الطبي الدولي

أظهرت الدراسات أن توافر المسطحات الخضراء يساعد على تخفيف العبء النفسي والاسترخاء، ويعزز قدرة الإنسان على تحمل الألم الناجم عن الاضطرابات المزمنة. لذلك قام المستشفى بإنشاء عدد من الحدائق موزعة بأرجاء المستشفى لخلق جو طبيعي يجذب راغبي الاستجمام والهدوء، كما يساعد المرضى على التعافي بشكل أسرع.

 

مركز تثقيف الأسرة والمريض

تفضل بزيارة مركز تثقيف الأسرة والمريض في الطابق الأرضي إذا احتجت إلى فهم المزيد عن حالتك وكيفية التعامل معها، فمثقفونا متواجدون لمساعدتكم والرد على جميع تساؤلاتكم.

 

المقهى

إذا رغبت في تناول كوب من القهوة المنعشة لتجديد طاقتك، فإن المقهى المتواجد بالطابق الأول يوفر مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والمعجنات والسلاطات الخضراء، هذا بالإضافة إلى أصناف مختارة من السندوتشات. دفء الجو والخدمات الراقية ساهمت في جعله مكاناً مميزاً للاستمتاع بقراءة الجريدة أو حتى تناول الغداء.

 

المطعم الرئيسي

تقع الكافيتريا الرئيسية في الطابق الأرضي، وهي تقدم مقبلات ساخنة ووجبات خفيفة، بالإضافة إلى المشروبات في أي وقت من اليوم. يتميز المكان برحابته وهو مصمم لاستقبال عدد كبير من زوار المستشفى للاستمتاع بوجبات الطعام.

ساعدنا في تحسين خدماتنا، اضغط هنا لتعبئة الإستبيان